مسلسل كلبش الجزء الثانى الحلقه التاسعه عشر 19

"شيما" بطلة "عندي ظروف" تعتذر: "مكنش في بالي كل ده يحصل




  • وعلى الرغم من ان أن شيما، أزهرية وحافظة للقرأن الكريم كاملا، وأدلت فيما سبق بتصريحات صحفية، قائلة،" أنا أزهرية، وحافظة القران الكريم كاملا، بس أنا ماليش علاقة ماما دخلتني الأزهر وأنا بحب الغناء".
  • حيث قامت المطربه شيما ، صاحبه مقطع "عندى ظروف"،بتوجيه  الاعتذار للجمهور عن مقطعها،الذى أثار غضب عظيم من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى


  •  وكتبت على صفحتها على الفيسبوك.بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة".
  • وأضافت ايضا :أنا مكنش في بالي أن كل ده ممكن يحصل وأن أتلقى هجوم جامد قوي من كل الناس كمطربة شابة لسة في مقتبل عمرها عندها حلم من وهي صغيرة إنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققه.
  • وواصلت:أنا كمطربة غنيت فقط وليس لي أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لي أي تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يقبل أسفى وبشدة.. كل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدي اللي بكن ليها كل احترام نقابة المهن الموسيقية، واللي هقدر أوعدكم بيه أني هسعى واجتهد أني أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكم يا أحسن ناس في الدنيا.



تعليقات